Dina Alahmed
أنا فالعادة البس ميديم بس للأسف طلعت صغيره وطبعا مافي مجال للتبديل
Rola Alqadhi
شادن معلا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشالله تبارك الله هذي ٦ عبايه اطلبها وطلبت معاها فستان قسمآ بالله فخمه وأنيقه كيف اوصف لك سعادتي بالعباية تفصيل العبايه والفستان يجنن 🥰😍😘💐 يعطيكي الف الف عافية ويبارك في رزقك ويسعدك يارب ... كل شي حلو (( بس رسلتو العبايه والفستان بدون طرحه ))
بتول الشاخوري
وصلني بالسرعة تبارك الرحمن يجنن باللبس 😍👌 دايماً متميزين بالتصاميم ماشاء الله عليكم❤️
Aiysha Alfifi
مو اول ولا ثاني مره اتعامل معكم🙏
لطيفة الزيد
رائع
امواج
تجججحجحنن لون وخامه ومقاس مضبوط وانيقه جدا ع اللبس
Mayyada Hasania
هذه العباية الرابعة من متجركم الرائع…..العباية انيقة ومرتبة واعجبني لون العباية وخياطتها النظيفة… شكرا لافين